زيارة لجنة القطاع الهندسي للدورة الخامسة عشر ٢٠٢٦ للمعهد
4/29/2026 12:00:00 AM
عدد المشاهدات
160
|
|
|
زيارة لجنة القطاع الهندسي للدورة الخامسة عشر ٢٠٢٦ للمعهد
استقبل معهد مصر العالي للهندسة والتكنولوجيا زيارة لجنة القطاع الهندسي للدورة الخامسة عشر لعام 2026:
برئاسة الأستاذ الدكتور محمد الغندور - كلية الهندسة- جامعة بورسعيد، وعضوية كل من:
-الأستاذة الدكتورة هبة عبدالعاطي (جامعة بورسعيد)
-الأستاذة الدكتورة مي وهبة (جامعة طنطا)
-الأستاذة الدكتورة ريهام محسن (جامعة المنصورة)
-الأستاذة الدكتورة هويدا عبدالحميد (جامعة بورسعيد).
وكان في استقبال اللجنة أ.د. سالي الغمراوي، عميد المعهد، والأستاذ الدكتور بشرى عبدالمؤمن المستشار الاكاديمي، والأستاذة الدكتورة هناء العباسي وكيل المعهد لخدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى جانب رؤساء الأقسام العلمية و أ/ ايمن عباس الامين العام و أ/فتحي طلبة امين المعهد.
في البداية قدمت العميد عرضًا تقديميًا يوضح تطور المعهد، ومجهودات جميع الاقسام خلال العام الماضي في ستة محاور للتقييم.
تضمنت الزيارة جولة شملت المعامل، القاعات، المدرجات، الكنترولات، الوحدات الأكاديمية، ووحدة تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى عقد لقاءات مباشرة مع الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والأطراف المجتمعية، والخريجين، إلى جانب مراجعة الوثائق
وفي ختام الزيارة، عبّرت اللجنة عن إعجابها الكبير بالتطور الملحوظ، مما يعكس حجم العمل والإخلاص المبذول من الجميع.
وقد عكست الزيارة روح الانتماء الواضحة لدى جميع منتسبي المعهد، حيث ظهر الجميع بروح الفريق الواحد،
شكري العميق لكل فرد ساهم في انجاح الزيارة — من وأعضاء هيئة تدريس، وهيئة معاونة، وجهاز إداري، وطلاب و خريجين. أنتم مصدر الفخر، لما قدمتوه من جهد متميز يعكس الصورة المشرفة للمعهد
|
|